أبو ظبيمعالجة الكربون الصلب الأسود عبر راحة جولة رئيس المسمار المسمار عموم رأس المسمار الإلكترونية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB835 ، غسالات GB93 من الدرجة 4 ، صواميل مخلبية ، براغي كاملة الأسنان ، غسالات مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ GB96 ، صواميل سداسية GB61701 ، سداسية نصف مترابطة مسامير ، صواميل مربعة ، غسالات بلاستيكية ، قضبان ملولبة كاملة الخيوط ، براغي ذات لون طبيعي ، مسامير برأس رفيعة ، غسالات موجة ، براغي سداسية عكسية ، صواميل قارب منزلق ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا ضروري يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الأبو ظبيبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

تشكيله من الصلب الكربوني الأسود

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 57 عكسًا.

عبر رأس مستدير راحة

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمفكات ذاتية الطرق

توفر شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أداة تثبيت لتحديد المواقع موجهة بالبرشام للتغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية. يتم وضع البرشام على الأداة ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت. بنفس الطريقة ، يتم تقليل معدل الخردة وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تم تصميم أداة تثبيت برشام تحديد المواقع ، والتي تتضمن كتلة تحديد موضع التثبيت وقوالب تثبيت سفلية ، والتي تتميز بأن كتلة تحديد موضع التثبيت مرتبة فوق قالب التثبيت السفلي. تشتمل كتلة تحديد موضع التثبيت على دبوس تحديد الموضع وفتحة برشام تسفر ، ويتم ترتيب ثقب من خلال مركز كتلة تحديد موضع التثبيت ، ويتم ترتيب ثقب برشام على جانب واحد من الفتحة من خلال ، وعدد من دبابيس تحديد الموضع مرتبة على كتلة تحديد المواقع التثبيت حول الفتحة من خلال. . هناك خمسة دبابيس لتحديد المواقع. يشتمل القالب السفلي المثبت على فتحة لولبية ذات رأس غاطس ، وكتلة توجيه برشام وثقب تحديد الموضع. قالب التثبيت السفلي هو وحدة متدرجة. يتم توفير الجانب الأيسر من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس ، ويتم توفير الجانب الأيمن من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس. يتم توفير كتلة التوجيه بعدة ثقوب تحديد موضع على القالب السفلي المثبت أمام كتلة التوجيه. هناك نوعان من الثقوب لتحديد المواقع. مركز كتلة التوجيه مزود بفتحة هروب. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها أدوات تثبيت برشام تحديد المواقع. يتم وضع المسامير على الأدوات ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت ، مما يحل مشكلة الضربة اليدوية. الكفاءة منخفضة ، ويمكن برشام التثبيت دون انحراف بدون تصحيح يدوي أثناء التثبيت ، بحيث تكون جودة المنتجات المنتجة هي نفسها ، ويتم تقليل معدل الخردة ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير رأس عموم

من خلال اعتماد الحل التقني أعلاه ، يسمح إعداد غطاء الدبوس للمستخدم بقيادة الدبوس بسهولة في فتحة دبوس قطعة العمل باستخدام مطرقة وغيرها من المعدات التي تعمل بالطاقة. ثقب الدبوس ، سوف يصطدم مستوى جسم التلامس العلوي بالنسبة لغطاء الدبوس بالمستوى حيث يوجد ثقب الدبوس ، ويتم ضغط الجسم المحدب وفتحة الدبوس بإحكام ، ولا يمكن أن يسقط الدبوس.

أبو ظبيأبو ظبيبرغي إلكتروني

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي